الجمعة، 20 أغسطس 2010

الكلاب السلوقي




كلب الصيد العربى


والكلاب السلوقي هي ضئيلة ، راسه طويلة وضيقة ، واسعة نسبيا بين الأذنين ، وتناقص تدريجيا نحو الأنف مع توقف بسيط. الأنف هو أسود الكبد أو في اللون. الأسنان تجتمع في لدغة المستوى. عيون بيضاوية كبيرة مظلمة لهازل في اللون. منذ فترة طويلة ، آذانه طويلة وتتدلى على مقربة من الرأس. الرقبة طويلة وعميقة في الصدر وضيق. الأرجل الأمامية على التوالي. القدمين وكثيفة الشعر بين أصابع القدم للحماية من التضاريس الوعرة. ذيل طويل قامت هي منخفضة ، الريش جيدا مع الشعر. معطف قصير مع ريش ناعم طويل على الأذنين والذيل. وهناك ندرة ، خشن ، متنوعة على نحو سلس من دون ريش يحدث أيضا. وتشمل الألوان المعطف الأبيض ، كريم ، وتزلف ، والذهبي والأحمر واللون الرمادي وتأن ، أسود وتأن من الالوان الثلاثة الأبيض والأسود وتأن. لديهم مشية غير عادية عندما تكون في سرعتها القصوى : كل أربعة من سيقانهم في الهواء في الوقت نفسه.

مزاج

وكلاب السلوقي لطيفة ، وودية 


، وكلب سلوقي غريزة الطبيعية هو المطاردة وقتل الحيوانات ، غير الكلاب. وهم بحاجة إلى طاعة التدريب للحفاظ على الجذور الصيد الغرائز ، في إطار السيطرة ، ولكن لا يمكن ان تدريب غريزة من الكلب. خذ الحذر الشديد حول الحيوانات الأليفة مثل الطيور، خنازير غينيا، جرذان الهامستر و الأرانب. يمكنهم الحصول على جنبا إلى جنب مع الأسرة القطط إذا ما سمح لهذا القط لتأكيد هيمنتها على الكلب ، ولكن قد مطاردة القطط غريب.
متوسط العمر المتوقع 

حوالي 10-12 سنة


الأصل

وكلب سلوقي ، الذي يسمى أيضا كلب الصيد العربي ، أو السلوقي الفارسي ، هو الأصلي إلى منطقة تركستان الشرقية من تركيا. وأعربوا عن اعتقادهم أن تكون مرتبطة ارتباطا وثيقا كلب الصيد الافغاني، الذي هو آخر سلالة قديمة. وكلب سلوقي هو ملكي كلب من مصر ، وربما واحدة من أقدم الكلاب المستأنسة المعروفة للإنسان. وهم اسمه بعد مدينة العرب "كلب سلوقي" في الشرق الأوسط ، والذي لم يعد موجودا اليوم. كثيرا ما وجدت تلك جثث محنطة جنبا الى جنب مع جثث الفراعنة أنفسهم ، وصورهم تظهر في المقابر المصرية القديمة التي يرجع تاريخها الى 2100 قبل الميلاد. ونظر المسلمون لهم هدية مقدسة من الله ، وتباع كانوا أبدا لكنه لم يقدم سوى كهدايا للصداقة أو الشرف. تصحيحا للالبيضاء في منتصف الجبين ويعتقد سلوكيس مع قبائل البدو أن يكون "قبلة الله" ، وتعتبر خاصة. لا يصدق بسرعة حتى على أرض وعرة ، وكان الصياد يستخدم البصر هذه الصحراء من قبل العرب لاصطياد الغزلان ، وأسرع من الظباء ، جنبا إلى جنب مع الثعلب وابن آوى ، والأرنب. كما أنها كانت قد نجحت في سباق الكلاب. واعترف من قبل كلب سلوقي أكك في عام 1929.

المشاكل الصحية




.




 وكلب سلوقي عرضة لبعض الأمراض الوراثية وسرطان العين





وكلاب السلوقي هى كلاب نموذجية -- يمكن تعليم الطاعة ، ولكنها تتطلب الصبر والثبات من صاحبه. وسوف تولد بعد تشغيل غريزي أي شيء يتحرك ، ولذلك يجب أن يبقى على المقود أو في منطقة مسورة خلال ممارستهم اليومية. وتولد النظيفة ، وتسليط المعاطف كلب سلوقي قليلا ، لكنها لا تزال تتطلب بالفرشاة الأسبوعية والاستحمام في بعض الأحيان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق